ماركة dior نظارات فرنسية فخمة

ماركة dior نظارات فرنسية فخمة

 

 

انطلقت العلامة التجارية ديور في عام 1969 م ، كانت أول دار أزياء تعتبر أن النظارات جزء مهما للمظهر  العام والأناقة ، وركزت على النظارات الشمسية لهذا الغرض، ومنذ ذلك الحين حافظت ديور على مستواها التي بدأت به من ناحية جمال و أناقة التي أسرت قلوب أصحاب الموضة.

 

تم تصميم Dior Eyewear للمصمم الفرنسي كريستيان ديور في استوديو باريسي مخصص ، و ظلت ديور تواصل ريادتها في الابتكار ، وتتطلع باستمرار إلى المستقبل.

 

من هو كريستيان ديور

المؤسس الفرنسي لشركة Dior اللامعة ، هو أحد أكثر المصممين إبداعًا في هذا العصر . وُلِد ديور في نورماندي عام 1905. خلال الحرب العالمية الثانية ، ارتدى ديور لباس  العسكريين وأزواج العاملين في الحكومة.

 

أراد الحفاظ على صناعة الأزياء الفرنسية لأسباب اقتصادية وفنية. أحدثت تصاميمه ثورة في أزياء ما بعد الحرب. في عام 1946 ، بدأ إمبراطورية الأزياء الراقية House of Dior. ابتعد كريستيان ديور كوتور في تصميماته عن التصاميم المقيدة و التي تخفي شكل المرأة.

 

أنتج سافيلو وكريستيان ديور معا نظارات لأكثر من 20 عامًا ، لكن شعبية ماركة النظارات الشمسية لديور قفزت إلى الأمام بإطلاق مجموعة “So Real” لموسم ربيع / صيف 2014.

 

فعليا ديور هي واحدة من أكثر ماركات النظارات مبيعًا في لين كروفورد. كان هناك نمو في الطلب على العلامة التجارية خاصة منذ إطلاق أسلوب “So Real” ، كما يتفق سو كيم ، نائب الرئيس الأول للتسويق والعمليات في مجموعة Pedder Group ، التي تدير قسم الأحذية والإكسسوارات في لين كروفورد.

 

مميزات نظارات ديور Dior:

  • تناغم مثالي بين إلهام الماضي والاقتراحات المستقبلية ، تتجلى مجموعة نظارات ديور بابتكارات معمارية في التصميم وذوقها الساحر.
  • امتازت نظارات ديور بخطوط هندسية متطورة في أشكال الإطارات ، بالإضافة إلى أحجامها الكبيرة التي تبرز الأصالة.
  • السحر والأناقة تبرز في استخدام الألوان الفريدة والمتدرجة وغالبا ما تكون مزينة بكريستال ثمين
  • الإطار غالبا يحمل عدسات لافتة للنظر ، بسماكة ملليمترات.
  • نحت العلامة التجارية لماركة ديور على الإطارات المصقولة بدقة على شكل طيار،عادة ما يكون شعار “Dior” الذهبي / الفضي مزينًا في معظم التصاميم و هو ملفت للأنظار.
  • لا تحتوي على جسر أنف ، هذا الطراز الحديث جذب على الفور مشاعر جيل Instagram.
  • من خلال الشكل وحده المميز يمكن التعرف على العلامة التجارية ديور في النظارات الشمسية ، وهذا نادرا ما يحدث بين الماركات المختلفة .
  • تقنيات التصنيع عالية الجودة مع روح ديور الإبداعية أنتجت أسلوب راقي جدا وقوي في النظارات.

 

إطارات نظارات ديور:

  • إطارات Dior جذبت انتباه السوق العالمي بلا شك.
  • تم إنتاج كل من النظارات الشمسية والنظارات الطبية ذات المتانة والراحة في الاستخدام.
  • التصميم رائع بلا منازع،  تتمتع معظم موديلات إطارات نظارات ديور بمظهر كلاسيكي ساحر.
  • تقدم نظارات ديور مجموعة واسعة من أفكار الإطارات. سواء كنت تحب إطارات مكتنزة كاملة الحواف أو إطارات بدون حواف ،أو نصف حواف. جميعها متوافرة لترضي جميع الأذواق.
  • غالبية الإطارات للرجال والنساء لها شكل إطار مستطيل: شكل كلاسيكي يناسب الجميع.
  • تأخذ أحدث تصميمات إطارات Dior الأنماط المختلفة للعملاء في الاعتبار ، حيث تقدم مجموعة من أنماط الإطارات من الطيار والمربع إلى عين القط.

 

لا ترهق نفسك في البحث عن نظارات راي بان ، ستجدها على متجر زكي حيث المصداقية والأسعار المناسبة.

 

نظارات ديور للمشاهير:

تنوع الألوان وأشكال الإطارات المميزة والمتعددة أعطى مجالا واسعا للاختيار فيما بينها لمرتديها. أصبحت نظارات ديور جزءا من الموضة ومكملا أساسيا للمظهر الخارجي، لذا حرص العديد من المشاهير على اقتنائها مثل إيما روبرتس وجوين ستيفاني وشارون ستون وباريس هيلتون.

 

جميعهم وجدوا في نظارات ديور الزينة المناسبة لهم والتي أعطتهم مظهرًا بسيطًا وأساسيًا وجذابا ، فهي تناسب جميع المحافل والمناسبات .

 

مبيعات نظارات ديور حول العالم:

تحقق نظارات ديور Dior eyewear مبيعات تتراوح بين 190 مليون يورو و 200 مليون يورو (حوالي 212 مليون دولار إلى 223 مليون دولار) عبر جميع قنوات التوزيع ، وفقًا للوكا سولكا ، رئيس قسم الفخامة في Exane BNP Paribas.

 

اقرأ ايضاً ماركة النظارات راي بان

 

تسوق من نظارات ديور

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.