اجمل الوان اللينسز العدسات اللاصقة

اجمل الوان اللينسز العدسات اللاصقة - متجر زكي للبصريات

اجمل الوان اللينسز العدسات اللاصقة :

اجمل الوان اللينسز العدسات اللاصقة : العيون الجميلة هي بوابة الجمال وليس هناك ما هو أجمل من عيون ذات صحة جيدة ولون طبيعي جميل.

 

ونظرا لهذه الأهمية القصوى تنافست الشركات في إنتاج أنواع عديدة من العدسات اللاصقة الملونة.

 

عند اختيار العدسات اللاصقة الملونة يلزم الاهتمام بعدة معايير منها العيون الطبيعية الداكنة أو الفاتحة، وانعكاسها على شكل الوجه والبشرة.

 

إضافة إلى ذلك يجب أن تكون العدسات اللاصقة مريحة للغاية بحيث تحتوي على مستوى معين من الماء لتبقى رطبة فتعطي العين راحة واسترخاء كأنها طبيعية.

 

معظم العدسات اللاصقة الملونة تكون بهدف التجميل وقليل منها تكون عدسات طبية، هي تعزز جمال المظهر الخارجي وخصوصا للعين، فتظهر بشكل فريد و مختلف.

 

الوان اللينسز العدسات اللاصقة:

انظر إلى العالم بعيون جديدة واطلب لونك المفضل من العدسات اللاصقة عبر متجر زكي.

1- العدسات الخضراء:

أظهرت الأبحاث الخاصة في مجال العيون أن أندر ألوان العيون في العالم اليوم هي الأخضر. يقال أن 2%  فقط من سكان العالم لديهم عيون خضراء.

 

بين الأمريكيين والأوروبيين ، تكون العيون الخضراء أكثر انتشارًا في الأشخاص من أصل ألماني . المشاهير ذوي العيون الخضراء مثل إيما ستون ، أديل ، جون هام ، أماندا سيفريد ، ريهانا والموديل الخارق تايرا بانكس لديهم بريق خاص في أعينهم جذاب جدا .

 

2- العدسات البنفسجية:

في بعض الحالات ، عندما تسمع عن عيون بنفسجية ، فإنك تندهش وتستغرب من اللون ولا يمكنك تخيله، لكن بالحقيقة ، هي قوية جدًا جريئة ومغرية وساحرة لدرجة أنها أصبحت موضوعًا لقصص وحكايات جميلة ذات جودتها الخارقة للطبيعة تقريبًا.

 

كانت القصص عن عيون إليزابيث تايلور البنفسجية المذهلة أسطورة هوليوود ذات العيون الجميلة بألوان هادئة.

 

لكن في الواقع ، من المستحيل أن يمتلك البشر عيونًا بنفسجية. ما كان يميز نجمة الفيلم في الواقع هو امتلاكها عيون زرقاء مغرية للغاية ، والتي  بدت تحت أضواء استوديو التصوير وكأنها بنفسجية.

 

3- العدسات الكهرمانية ( لون العنبر):

من الاسم نجد أن هذا اللون يوحي بالطبيعة ، وهي نادرة بشكل لا يصدق عند البشر ، حتى أنها أكثر ندرة من العيون الخضراء.

 

هناك بعض المشاهير المحظوظين ممن يمتلكون عيون كهرمانية ، منهم نيكول ريتشي وإيفانجلين ليلي ودارين كريس.

 

يشار إلى أن لون عيون العنبر الكهرمانية تسمى  باسم “ عيون الذئب ” بسبب لونها الذهبي المصفر  القوي مع لمسة من النحاس على غرار تلك التي تظهر في عيون الذئاب والقطط.

 

4- العدسات الزرقاء:

تعتبر العدسات اللاصقة ذات اللون الأزرق شائعة بشكل لا يصدق، لم لا وهي ذات سحر وبراءة متناهية،  ولكن هل تعلم أنه في الواقع لا أحد لديه عيون زرقاء بشكل طبيعي. على عكس العيون البنية أو الخضراء أو العسلية ، لا تحتوي العيون الزرقاء على صبغة على الإطلاق.

 

تحصل العيون الزرقاء على لونها بنفس الطريقة التي تحصل بها المياه والسماء على لونها الأزرق. إنها تشتت الضوء بحيث يعكس المزيد من الضوء الأزرق للخارج.

 

عندما تحصل العيون التي تبدو زرقاء على اللون الأزرق من الضوء القادم ، يمكن أن تظهر بألوان مختلفة في أي وقت آخر يظهر به أضواء مختلفة.

 

وهذا ما يفسر أن الأطفال عندما يولدون تبدو عيونهم وكأنها زرقاء ، الحقيقة هي أنه ليس لدى الأطفال الكثير من الصبغة في عيونهم عندما يولدون فتبدو زرقاء للغاية.

 

لا شك أن الكثير ينجذب نحو العيون الزرقاء وتعتبر العيون الزرقاء فتانة للغاية، في العديد من الثقافات ، يعتبر اللون الأزرق أجمل لون للعين ،  ثمانية في المائة فقط من سكان العالم لديهم عيون زرقاء وحوالي 80 في المائة من السكان لديهم عيون بنية.

 

نظرًا لأن العيون الزرقاء نادرة بشكل متزايد في بلاد العالم فلا عجب أن تكون العدسات اللاصقة زرقاء اللون هي الأكثر مبيعا في العالم ،  فهي تخلق حتى لو مؤقتًا مظهر العين الزرقاء المذهل الذي يحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام .

 

5- العدسات البنية:

تعتبر العدسات اللاصقة بنية اللون مثيرة للغاية، يمكن أن تختلف العيون البنية الجميلة في اللون من البني الداكن الغامق إلى البني الفاتح ، والمعروفة أيضًا باسم العيون العسلية أي بلون العسل.

 

لون العين البني هو الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، توجد العيون ذات اللون البني الداكن بشكل أكثر شيوعًا في آسيا وجنوب وشرق أوروبا وإفريقيا والأمريكتين ، بينما توجد عيون بنية فاتحة وشبيهة بالعسل في أجزاء من أوروبا وباكستان والهند.

 

هناك العديد من الأغاني التي تحتفل بالعيون البنية العسلية الجميلة: Brown Eyes – Lady Gaga ، Brown Eyed Girl – Van Morrison ،

 

انظر إلى العيون الكبيرة البنية التي اشتهر بها نجم موسيقى الريغي بوب مارلي على سبيل المثال لا الحصر. يتمتع العديد من المشاهير بعيون بنية رائعة منهم جوني ديب وأورلاندو بلوم وإيما واتسون وبريتني سبيرز ونيكي ميناج وكيم كارداشيان وأريانا غراندي ، جميعهم ينعمون بلون بني للعين.

 

تتميز العدسات اللاصقة ذات اللون البني بمجموعة متنوعة من الظلال لتناسب كل لون بشرة ولون شعر. عادة ما تكون العيون ذات اللون البني مثل متغيرة باختلاف الأضواء والبيئة المحيطة ، تتكون من مزيج من الأصباغ التي تظهر  في أوقات مختلفة اعتمادًا على البيئة وظروف الإضاءة المحيطة بها.

 

تبدو العدسات ذات اللون البني أو العسلي قريبة جدا للألوان الطبيعية ، يرتديها المشاهير ولا فرق بينها و بين عيونهم الطبيعية ، ولكنها تضفي جمالا وإثارة فائقة .

 

هل سترتدي العدسات اللاصقة الملونة لأول مرة ؟

إذا كنت تخطط لارتداء عدسات لاصقة ملونة لأول مرة ، فنحن نوصيك بشدة بالتالي:

  • ارتداء عدساتك الجديدة لمدة لا تزيد عن ثماني ساعات لأول استخدام لتجنب جفاف عينيك.
  • استخدام ملاقط العدسات اللاصقة ذات الرؤوس الناعمة لإدخال العدسات. ستجعل هذه الملاقط ذات الرؤوس الناعمة عملية إزالة العدسات أسهل بكثير. يعني استخدام الملقط أنك لست مضطرًا إلى لمس العدسات وتقليل مخاطر دخول الأوساخ أو البكتيريا إلى العدسة وفي عينك – لأن هذا هو السبب الرئيسي لتهيج العين.
  • تخزين العدسات اللاصقة في علبة عدسات لاصقة جديدة ومن المهم أيضًا استخدام محلول العدسات اللاصقة الصحيح لتخزين العدسات وتنظيفها.

 

الخاتمة:

احرص على أن تكون العدسات اللاصقة الملونة آمنة وسهلة الارتداء. من المهم جدًا استخدامها وتنظيفها بشكل صحيح  واتباع إرشادات النظافة لتجنب تهيج العين وضمان أفضل أداء للعدسات اللاصقة.

 

يلزم أيضا معرفة العمر الافتراضي للعدسات اللاصقة وتواريخ انتهاء الصلاحية. غالبا ما تكون العدسات اللاصقة الملونة  بعمر يصل إلى 12 شهرًا بمجرد فتحها ، لذا يمكنك الاستمتاع بارتدائها مرارًا وتكرارًا. من الضروري التأكد من تنظيف عدساتك بعد كل مرة ترتديها وتخزينها في علبة عدسات لاصقة خاصة بالتخزين واستخدام محلول العدسات اللاصقة الصحيح.

 

تسوق الان عدسات لاصقة

 

 اقرأ ايضاً انواع اطارات النظارات

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.